اطلب اقتباس

المنتج الرئيسي: آلة التعبئة ، آلة الوسم ، آلة التعبئة ، آلة نفخ الزجاجة ، آلة التشكيل بالحقن.

جهات الاتصال
Location
الشرق إعادة NM في الطريق ، Zhangjiagang
جيانغسو ، الصين
Follow us

Blog Details

alps-news

تدفق عملية آلة تعبئة الصودا والخصائص

جهاز معالجة المياه بالتناضح العكسي هو النظام الأساسي لمعدات خط إنتاج المياه الغازية. تتكون المكونات الرئيسية لمعدات معالجة المياه بالتناضح العكسي من مضخات طرد مركزي متعددة المراحل ذات ضغط عالي وعناصر مرشح وأغشية ومرشحات ضغط وملينات وأجهزة تعقيم. يمكن تحويل المياه الخام إلى مياه شرب نقية بعد مرورها عبر ترشيح الرمل والحصى ، وترشيح الكربون المنشط ، والمبادل الأيوني ، وفلتر الهواء الدقيق ، ثم استيرادها من الولايات المتحدة.

تستخدم آلة تعبئة الصودا الصغيرة بشكل أساسي في عمليات تعبئة المشروبات. يتم الجمع بين الوظائف الثلاث للغسيل والتعبئة والسد في جسم واحد ، وتتم العملية بأكملها تلقائيًا. إنها مناسبة لتعبئة زجاجات الفاكهة والمياه المعدنية والمياه النقية في زجاجات البوليستر والزجاجات البلاستيكية ، ويمكنها أيضًا إجراء تعبئة ساخنة مع التحكم في درجة الحرارة. يتم تحقيق تعديل شكل الزجاجة المطبق لكل جزء عن طريق تدوير المقبض ، وهو سهل ومريح. تستخدم طريقة الملء نوعًا جديدًا من الملء بالضغط الجزئي ، مما يجعل سرعة الملء أسرع وأكثر استقرارًا ، وبالتالي فإن الماكينة لديها إنتاج أعلى وفوائد أكبر من الآلات من نفس المواصفات. تعتمد هذه الماكينة على وحدة تحكم برمجية متطورة OMRON (PLC) للتحكم في التشغيل التلقائي للآلة والدخول إلى مجرى هواء الزجاجة. اعتماد تنظيم سرعة محول التردد ، والتعاون مع محول التردد المضيف لجعل عملية تغذية الزجاجة أكثر استقرارًا وموثوقية. الكشف الكهروضوئي عن حالة التشغيل لكل مكون ، وذلك بدرجة عالية من الأتمتة والتشغيل السهل.

عملية وخصائص خط إنتاج المياه الغازية

الماء الخام ← مضخة المياه الخام ← الفلتر الميكانيكي ← مرشح الكربون المنشط ← منقي الماء ← مرشح الدقة ← معدات التناضح العكسي ← مضخة المياه النقية ← تعقيم الأوزون وتطهيره ← نقطة المياه

تتميز معدات خط إنتاج تعبئة الصودا بتكنولوجيا متقدمة وقابلية للتعديل ، وهي مناسبة لصناعة الأغذية والمشروبات ، وإمدادات مياه الغلايات ، ومياه العمليات الكيميائية والصيدلانية ، وصناعة التخمير ، وإمدادات المياه الفرعية المجتمعية ، والمياه التجارية ، ومياه رش طلاء السيارات ، والمصنع والألغام معالجة المياه والزهور بدون تلوث.

بالإضافة إلى بيكربونات الصوديوم ، تحتوي مياه الصودا الطبيعية أيضًا على مجموعة متنوعة من العناصر النزرة ، لذا فهي مشروب جيد. في الوقت الحاضر ، تنتج دول قليلة فقط في العالم ، مثل فرنسا وروسيا وألمانيا ، الصودا الطبيعية. الصودا الطبيعية غنية بالبورون والزنك والسيلينيوم والكروم والمعادن الأيونية الأخرى والعناصر النزرة. هذه العناصر النزرة في حالة أيونية ويتم امتصاصها بسهولة أكبر من قبل جسم الإنسان. لديهم قيم مثالية لدرجة الحموضة. إنه قلوي ضعيف ، وهو ضروري لنقل الأكسجين وتنظيم التمثيل الغذائي واستبعاد النفايات الحمضية والوقاية من الأمراض.

Leave a Comment

ابقى على تواصل